مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 12/01/2021 07:31:00 م

ما هي أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس؟
الجزء الثاني

ما هي أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس؟ - الجزء الثاني                                                   تصميم الصورة : ريم أبو فخر
ما هي أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس؟ - الجزء الثاني
تصميم الصورة: ريم أبو فخر

تعرّف على أفضل ثلاث عملات مشفرة يقدمها عالم ميتافيرس

لقد أصبح العالم الافتراضي مكاناً شاسعاً يحتوي على الكثير من التطورات، و الميزات المذهلة التي قد أثبتت إفادتها في عالمنا الواقعي. كما قمنا تخصيص حديثنا اليوم عن عالم افتراضي انتشر منذ فترة قصيرة، و أثبت أنه ليس مجرد مكان للترفيه و قضاء الوقت فقط، بل أنه أتاح لنا استخدام و شراء |عملات افتراضية| مشفرة من خلاله.

أنه عالم ميتافيرس الافتراضي الشهير، الذي وضحنا لكم بعض المعلومات عنه خلال مقالتنا السابقة بجزئها الأول، كما ذكرنا لكم أيضاً عملة من العملات الثلاث التي يتيحها ميتافيرس.

و لكن هناك عملتان أيضاً يمكنك شراؤها من خلال ميتافيرس، و التي سوف نعرضها لك خلال هذا الجزء.

العملات المشفرة التي يمكنك شراؤها ضمن عالم ميتافيرس

شبكة " ساندبوكس"

تعتبر ساندبوكس أحد شبكات العالم الافتراضي التي تعرف باختصار باسم " SAND"، حيث يمكن لمستخدمي هذه الشبكة إنشاء الألعاب، و بيع السلع، كما يمكنهم أيضاً الترفيه، و التواصل.

و ليس هذا فقط بل يمكن لمستخدمي شبكة ساندبوكس أيضاً شراء الأراضي و العمل على تطويرها أيضاً. حيث يمكن من خلال هذه الأنشطة الافتراضية أن تولد دخلاً حقيقياً من خلال استخدام عملة " ساند " الافتراضية.

إن الطريق أمام شبكة ساندبوكس مفتوحاً لكي تتصدر و تتجاوز " ديستنرالاند " و تصبح أكبر شبكات عالم |ميتافيرس| الافتراضي.

عملة " إنجين"

تعتبر إنجين على أنها أحد عملات عالم ميتافيرس الأكثر تنوعاً بين العملات الثلاث، و ذلك لأنها تمزج بين تلك الألعاب التقنية في البلوك تشين و ميتافيرس من خلال منتجٍ فريد من نوعه.

و إن الفرق الوحيد بين إنجين و العملات المذكورة سابقة (ديستنرالاند، ساندبوكس ) هو أنها لا تحتوي على قطع أراضي للبيع، كما أنه لا يمكنك أيضاً أن تتجول داخلها افتراضياً.

و لكن تقوم إنجين بتقديم مجموعات متنوعة من الألعاب، و الرموز الغير قابلة للاستبدال لأنها ترتبط بشبكة إنجين الرئيسية.

يعتقد أن عملة إنجين هي العملة المستقبلية لميتافيرس لامركزي، و لكن هذا سوف يتناقض بشكل كبير مع سياسة |الفيسبوك|.
كما أن عملة إنجين تقوم بتقديم منتجاً استثنائياً في ميتافيرس |العالم الافتراضي|، و ذلك بفضل عروضها المغرية، و رأس مالها الكبير.

هذه هي العملات الثلاث التي قد أتاح لك عالم ميتافيرس شرائها، و استخدامها ضمن العالم الرقمي الافتراضي الشاسع، و التي يمكن أن تحولها لعملات واقعية أيضاُ.

شاركنا بآرائك المدهشة، و أسرارك حول ما تعرفه عن عالم ميتافيرس الافتراضي، و هل قمت بتجربة أحد هذه العملات أم لا؟

 إيمان الأغبر ✍🏻

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.